Sign In

Events

Card image cap
GeoHub: Future View of Geospatial Technologies

As part of the intensive and continuous efforts to promote and develop the exchange of geospatial expertise and information, the Center, through its business incubator GeoHub, welcomed the leading ...

Card image cap
2020: Let’s Talk about Something Different

Away from the work environment, the Director of the GIS Center organized a training workshop under the title "Let's talk about something different" for employees who recently joined the center. The...

Card image cap
Esri Senior Executive Summit 2019

Dubai Municipality, represented by the GIS Center, participated in the Esri Senior Executive Summit, which was held on December 11, 2019. The summit aims to provide an opportunity for Esri partners...

Card image cap
GeoHub: From an Idea to Reality

Within the framework of the GIS Center efforts in Dubai Municipality to support innovation in geospatial business and projects' fields, the Center, through GeoHub, held its first meeting to look at...

Card image cap
Participants from Dubai Municipality in Smart City Expo World Congress in Barcelona

Within a delegation that comprises of 11 governmental and semi-government entities, the GIS Center in Dubai Municipality participated in the eighth session of the Smart City Expo World Congress in ...

Card image cap
GIS Day 2019

GIS Center in Dubai Municipality celebrated the Geographic Information Systems Day on Wednesday, 13th of November 2019.Latest innovations, geospatial systems and artificial intelligence technologie...

Card image cap
GISC Provides Support and Training for Students

Among the activities of the GIS Day, more than 100 students from different universities were involved and trained on geospatial survey technologies as well as on other activities. These activities ...

Card image cap
GITEX 2019

Dubai Municipality was honored to welcome HH Lt. General Sheikh Saif bin Zayed Al Nahyan, Deputy Prime Minister and Minister of Interior, and HH Sheikh Maktoum bin Mohammed bin Rashid Al Maktoum, D...

Card image cap
Visit to Cityscape World Exhibition & Conference 2019

His Highness Sheikh Ahmed bin Saeed Al Maktoum, Chairman of Dubai Aviation Authority and Chairman of Emirates Group, inaugurated the Building Information Modeling (BIM) project launched by the Duba...

Card image cap
BIM Middle East 2019 Conference & Expo

Under the umbrella of Dubai Building Permit Development Committee, the GIS Center participated in the BIM Middle East 2019 Conference & Expo Open BIM The Key to Industry 4.0 on September 24, 2019, ...

Card image cap
Nature Day Initiative

As part of the efforts of the GIS Center in Dubai Municipality to spread positive energy among employees, and in the context of supporting initiatives that encourage preserving the desert and mount...

Card image cap
ESRI User Conference -Middle East and Africa

GISC has participated in the ESRI Conference in 11-13 December 2018, the largest GIS event in the region. The conference represents an opportunity to gain awareness about new advances scored in dev...

Card image cap
GIS Day 2018

GIS Center (GISC) has organized a day on 14 November 2018 to mark the occasion of the World Day of Geographic Information Systems (GIS Day). Members of the Geospatial community of Dubai, which cons...

Card image cap
GITEX exhibition 2018

Dubai Municipality participated in GITEX exhibition 2018 to assert its position at the local, regional and international levels and to share its knowledge and experiences with the participants in t...

Card image cap
Global Cityscape Exhibition reviews investment opportunities in the UAE and the region

Launch of GeoDubai at CityscapeDubai Municipality has participated in Cityscape exhibition 2018 in the period 2-4 October at Dubai World Trade Center, to support the real estate environment in Dub...

Card image cap
Who is our Happy Employee Initiative

The GIS Center in Dubai Municipality launched the initiative "Who is our Happy Employee?" on International Happiness Day which falls on March 20 of each year. This is to establish concepts of happi...

Card image cap
All the Way from Sharjah to Dubai Municipality Headquarter by Walking!

Under the initiative of the Car Free Day , a group of GIS employees accompanied by the Director of the Department Eng. Mariam Al Muhairi used the ferry to reach the Dubai Municipality Headquarters ...

Card image cap
Gift and Love Initiative

The GIS Center in Dubai Municipality had organized an initiative called “Gift and Love", in order to spread the positive energy, love and familiarity between employees. The idea of the initiative i...

Card image cap
Enable's Exhibition for Selling Products of People of Determination Team

In the context of supporting societal initiatives, and to support and encourage projects of people of determination, the GIS Center held an exhibition to sell the products of the People of Determin...

Card image cap
Academic Day for University Students

The GIS Center had organized an event for the Academic day for university students in the main building of the Dubai Municipality ​. A group of students from both United Arab Emirates University an...

Card image cap
Proper Behavior in case of a Fire Workshop

The Occupational Health and Safety team at the GIS Center, in cooperation with the Department of Civil Defense, organized a workshop under the title of "Proper Behavior in case of a Fire" during th...

Card image cap
Health and Sports Day

As part of the municipality's efforts to spread health awareness and encourage sports' culture, the GIS Center held a sports day for employees under the slogan “Make Sport a Way of Life". The event...

Card image cap
Remote Sensing and Annual Scientific Forum - 2017

The GIS Center in Dubai Municipality organized the Remote Sensing and Annual Scientific Forum. The forum aims to share geospatial experiences, in addition to showcasing many presentations by the pa...

All Dubai is here

تسجيل الدخول

الفعاليات

GeoHub: نظرة مستقبلية للتقنيات الجيومكانية يناير 2020
GeoHub: نظرة مستقبلية للتقنيات الجيومكانية

تكريساً للجهود المكثفة والمتواصلة لتعزيز وتطوير تبادل الخبرات والمعلومات الجيومكانية، قام المركز من خلال حاضنة الأعمال GeoHub باستقبال الشركات الرائدة في التقنيات والحلول الذكية DGWorld وMicrodrone...

2020: لنتحدث عن شيء مختلف يناير 2020
2020: لنتحدث عن شيء مختلف

بعيداً عن جو العمل قامت مديرة مركز نظم المعلومات الجغرافية بإعداد ورشة تدريبية للموظفين الذين التحقوا مؤخرا بالمركز تحت عنوان "لنتحدث عن شيء مختلف" بهدف معرفة الطريقة الصحيحة لرسم الخطط والأهداف بن...

2019 مؤتمر إزري للرؤساء التنفيذيين ديسمبر 2019
2019 مؤتمر إزري للرؤساء التنفيذيين

شاركت بلدية دبي متمثلة بمركز نظم المعلومات الجغرافية في مؤتمر إزري للرؤساء التنفيذيين والذي ​عقد في 11 من ديسمبر 2019. يهدف هذا المؤتمر إلى توفير فرصة لشركاء إيزري لتبادل الخبرات واستعراض أبرز استر...

GeoHub : من فكرة إلى واقع ديسمبر 2019
GeoHub : من فكرة إلى واقع

في إطار جهود مركز نظم المعلومات الجغرافية في بلدية دبي لدعم الابتكار في مجال الأعمال والمشاريع الجيومكانية، قام المركز من خلال حاضنة الأعمال GeoHub بعقد أولى اجتماعاته للاطلاع على مشاريع ابتكارية ج...

الوفد المشارك من بلدية دبي في معرض المدن الذكية في برشلونة نوفمبر 2019
الوفد المشارك من بلدية دبي في معرض المدن الذكية في برشلونة

ضمن وفد يضم 11 جهة حكومية وشبه حكومية، شارك مركز نظم المعلومات الجغرافية تحت مظلة بلدية دبي في الدورة الثامنة لـ معرض المدن الذكية في برشلونة، والذي أقيم خلال الفترة من 13 وحتى 15 نوفمبر2019، يعد ا...

اليوم العالمي لنظم المعلومات الجغرافية 2019 نوفمبر 2019
اليوم العالمي لنظم المعلومات الجغرافية 2019

احتفل مركز نظم المعلومات الجغرافية في بلدية دبي باليوم العالمي لنظم المعلومات الجغرافية يوم الأربعاء، الثالث عشر من نوفمبر .2019حيث تم طرح مواضيع عدة عن أهمية توافر الخرائط الرقمية وعرض أحدث الأنظم...

دعم وتدريب مركز نظم المعلومات الجغرافية للطلاب نوفمبر 2019
دعم وتدريب مركز نظم المعلومات الجغرافية للطلاب

​ من ضمن فعاليات اليوم العالمي لنظم المعلومات الجغرافية، تم اشراك أكثر من 100 طالب من مختلف الجامعات وتدريبهم على تقنيات المسح الجيومكاني على أرض الواقع. وغيرها من الأنشطة التي تساهم في تأهيل وتطوي...

جيتكس2019 أكتوبر 2019
جيتكس2019

تشرفت بلدية دبي بزيارة فريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب مجلس الوزراء وزير الداخلية، وسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم ​​دبي لمنصة بلدية دبي في معرض جيتكس 2019 للتعرف على...

زيارة معرض ومؤتمر سيتي سكيب 2019 سبتمبر 2019
زيارة معرض ومؤتمر سيتي سكيب 2019

قام سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات بتدشين مشروع رخصة البناء الرقمية الذكية الذي أطلقته لجنة تطوير إجراءات تراخيص البناء في دبي خلال معرض...

مؤتمر ومعرض نمذجة معلومات البناء للشرق الأوسط سبتمبر 2019
مؤتمر ومعرض نمذجة معلومات البناء للشرق الأوسط

شارك مركز نظم المعلومات الجغرافية تحت مظلة لجنة تطوير إجراءات​ ​تراخيص أعمال​ البناء في امارة دبي في مؤتمر ومعرض نمذجة معلومات البناء للشرق الأوسط Open BIM مفتاح الصناعة 4.0 يوم 24 سبتمبر 2019. وذل...

مبادرة يوم للطبيعة فبراير 2019
مبادرة يوم للطبيعة

في إطار حرص مركز نظم المعلومات الجغرافية ببلدية دبي على نشر الطاقة الإيجابية بين الموظفين وفي إطار دعم مبادرات المحافظة على البيئة الصحراوية والجبلية والاستمتاع بالطبيعة، أقام المركز مبادرة تحت عنو...

مؤتمر إزري لنظم المعلومات الجغرافية الشرق الأوسط وافريقيا ديسمبر 2018
مؤتمر إزري لنظم المعلومات الجغرافية الشرق الأوسط وافريقيا

شارك مركز نظم المعلومات الجغرافية بمؤتمر إزري من 11 -13 ديسمبر 2018. يعتبر هذا المؤتمر أكبر حدث في مجال نظم المعلومات الجغرافية في المنطقة، ويُعدّ فرصة للاطلاع على آخر المستحدثات في تطوير التطبيقا...

اليوم العالمي لنظم المعلومات الجغرافية 2018 نوفمبر 2018
اليوم العالمي لنظم المعلومات الجغرافية 2018

نظم مركز نظم المعلومات الجغرافية يوم لنظم المعلومات الجغرافية في 14 نوفمبر 2018 احتفالاً بمناسبة اليوم العالمي لنظم المعلومات الجغرافية وحضر الاحتفال أعضاء المجتمع الجيومكاني لدبي والذي يتكون من ...

معرض جيتكس 2018 أكتوبر 2018
معرض جيتكس 2018

شاركت بلدية دبي في معرض جيتكس 2018، لتعزيز مكانتها على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي ولتبادل الخبرات مع الجهات المشاركة في هذا الحدث العالمي ولاستكمال جهودها في إبراز المشاريع والأنظمة الذكية و...

سيتي سكيب العالمي يستعرض فرص الاستثمار في الإمارات ودول المنطقة أكتوبر 2018
سيتي سكيب العالمي يستعرض فرص الاستثمار في الإمارات ودول المنطقة

إطلاق مشروع (جيودبي) في معرض سيتي سكيبشاركت بلدية دبي في معرض سيتي سكيب 2018، الذي عقد في الفترة 2 -4 أكتوبر، في مركز دبي التجاري العالمي لتدعم البيئة العقارية بإمارة دبي، ولتعزز جهودها كدائرة خدمي...

مبادرة مركز نظم المعلومات الجغرافية في يوم السعادة العالمي مارس 2018
مبادرة مركز نظم المعلومات الجغرافية في يوم السعادة العالمي

​قام مركز نظم المعلومات الجغرافية في بلدية دبي بإطلاق مبادرة «من هو موظفنا السعيد؟» في يوم السعادة العالمي الذي يصادف 20 مارس من كل عام. وذلك ترسيخاً لمفاهيم السعادة ولتعزيز الإيجابية بين الموظفين ...

مشياً على الأقدام من الشارقة إلى مقر بلدية دبي! فبراير 2018
مشياً على الأقدام من الشارقة إلى مقر بلدية دبي!

ضمن فعالية يوم بلا مركبات​ , قام مجموعة من موظفي إدارة نظم المعلومات الجغرافية برفقة مديرة الإدارة المهندسة مريم المهيري باستخدام العبرة للوصول إلى مقر بلدية دبي يوم الأحد 4 فبراير 2018. وبمشاركة م...

مبادرة تهادوا تحابوا نوفمبر 2017
مبادرة تهادوا تحابوا

نظم مركز نظم المعلومات الجغرافية ببلدية دبي مبادرة بعنوان "تهادوا تحابوا" وذلك حرصاً على تعزيز الطاقة الإيجابية لدى الموظفين وزيادةً للمحبة والألفة. تقوم فكرة المبادرة على سحب أسماء الموظفين عشوائي...

معرض بيع منتجات فريق إنيبل من أصحاب الهمم أغسطس 2017
معرض بيع منتجات فريق إنيبل من أصحاب الهمم

في إطار دعم المبادرات المجتمعية، ولدعم وتشجيع مشاريع أصحاب الهمم، أقام مركز نظم المعلومات الجغرافية معرضاً لبيع منتجات فريق اينيبل من أصحاب الهمم وذلك في قاعة المؤتمرات ببلدية دبي. وتم خلاله تقديم ...

اليوم الأكاديمي الخاص بطلبة الجامعات مايو 2017
اليوم الأكاديمي الخاص بطلبة الجامعات

​نظم مركز نظم المعلومات الجغرافية فعالية اليوم الأكاديمي الخاص بطلبة الجامعات والذي عقد في المبنى الرئيسي ببلدية دبي. وقد قام نخبة من طلاب جامعتي الإمارات العربية المتحدة وجامعة الشارقة بعرض أبرز م...

ورشة التصرف السليم في حال حدوث حريق أبريل 2017
ورشة التصرف السليم في حال حدوث حريق

ضمن مبادرات فريق الصحة والسلامة المهنية بمركز نظم المعلومات الجغرافية وبالتعاون مع إدارة الدفاع المدني , نظم الفريق ورشة عن «التصرف السليم في حال حدوث حريق» وذلك خلال احتفالهم باليوم العالمي للصحة ...

يوم صحي يوم رياضي أبريل 2017
يوم صحي يوم رياضي

في إطار حرص البلدية على نشر الوعي الصحي والثقافة الرياضية أقام مركز نظم المعلومات الجغرافية يوماً رياضياً للموظفين تحت شعار "اجعل الرياضة أسلوب حياة". وقد تضمنت الفعالية العديد من المسابقات والألعا...

الملتقى العلمي السنوي لنظم المعلومات الجغرافية والاستشعار عن بعد - 2017 مارس 2017
الملتقى العلمي السنوي لنظم المعلومات الجغرافية والاستشعار عن بعد - 2017

نظم مركز نظم المعلومات الجغرافية في بلدية دبي الملتقى العلمي السنوي لنظم المعلومات الجغرافية والاستشعار عن بعد. ويهدف الملتقى إلى مشاركة الخبرات والتجارب الجيومكانية بالإضافة إلى تقديم العديد من ال...

كل دبي هنا